الدكتورأبوعياش حكيم روحانى تونس alrokia@hotmail.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الدكتورأبوعياش حكيم روحانى تونس alrokia@hotmail.com

الدكتورأبوعياش حكيم روحانى تونس alrokia@hotmail.com
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 المس العاشق بين مصدق ومكذب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوعياش
Admin



ذكر عدد الرسائل : 73
ألأسم : الشيخ أبوعياش
اسم البلد : تونس
تاريخ التسجيل : 15/10/2008

المس العاشق بين مصدق ومكذب Empty
مُساهمةموضوع: المس العاشق بين مصدق ومكذب   المس العاشق بين مصدق ومكذب Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 2:50 am

كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن موضوع المس العاشق بين مصدق ومكذب .. وأريد أن اطرح اليوم عليكم هذا الموضوع بصورة سهلة بعيدة عن المبالغة والمغالطة التي يقع فيها الكثير من الناس .. فهذا الموضوع من الحقائق التي يعجز الفكر عن استيعابها ولكنها حقيقية فالجن يعشق الأنسيه لجمالها وحسنها وكذاك الجنية تعشق الإنسي .. وقد يكون العشق بسبب تواكيل شيطانية مربوطة بعالم السحر .. وقد يكون مربوط بحسد أو بعين .

وهذا الاقتران له أعراض كثيرة منها :
1 - كثرة الاحتلام سواء في المنام أو اليقظة أحيانا .
2 – أن يشعر الإنسان أن هناك من يحتضنه في فراشه دون أن يراه .
3 – أن يشعر الإنسان بشيء يثير شهوته .
4 - قد يشعر الإنسان في منامه بحالة المعاشرة الكاملة فيشعر بالإرهاق عند الاستيقاظ من النوم .

والجن لهم طرق وأساليب كثيرة في القدرة على إخافة الإنسي من الحديث عما يحدث له مما يجعل الإنسان يكثر من حاله العزلة والانطواء وشرود الذهن ..
ومن آثار هذه الاعتداءات على الإنسان العزوف عن الزواج .. وعدم طلب الفتاه من الخطاب .. وفي حالة حضورهم تشعر الفتاة بالمرض ويصبح لون وجهها أسود .. كما تكثر أسباب رفض العريس سواء من الفتاة أو من أهلها أو من العريس أو أهله وكل هذا من فعل الجني العاشق أو الجنية العاشقة .

والمعاشرة بين الجن والإنس تكون على أربعة أشكال :
1 – الاحتلام : وهذا يكون في المنام فقط .. ويوجب فيه الغسل لحدوث الإنزال .
2 – الاستمتاع : ويكون أثناء النوم أيضاً .. وفيه يستمتع الجني بالإنسي بغير شعور من الإنسان بكيفية لا يعلمها إلا الله .. وهذا لا يوجب الغسل لعدم حدوث الإنزال .
3 – المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بحدوث عملية الجماع وهو متيقظ وفي كامل وعيه .. ولكنه لا يستطيع أن يدفع ذلك عن نفسه .
4 – التشكل : حيث يتشكل الجني على صورة إنسان وتحدث عملية الجماع بنفس طريقة حدوثه بين الإنس .. وهذا يعتبر حالة متقدمة وخطيرة جداً .

وبالطبع فإن هدف الجني في حالة العشق هو حدوث عملية الجماع بينه وبين الإنسي .. وهناك عدة طرق يتمكن بها الإنسي بإذن الله من عدم تمكين الجني من عملية الجماع .. ومنها :
1 - دهان منطقة العورة والدبر بالمسك الأسود " الأحمر " .
2 – دهان الجسم بخليط من زيت الزيتون + زيت حبة البركة الذي تم قراءة آيات الرقية والحفظ عليه يوميا قبل النوم .
3 – تطيب ثياب النوم بالمسك أو الروائح الطيبة .
4 – لا ينام الإنسان وهو عريان أو بملابس شفافة .
5 – أن يحافظ الإنسان على قول بسم الله عند خلع ملابسه .. وذلك لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم .
6 – المحافظة على أذكار الصباح والمساء وبصفة خاصة أذكار النوم .
7 – اجتناب المعاصي والحفاظ على الطاعات .
8 – عدم النوم منفردا .
9 – التوجه إلى الله بالدعاء قبل النوم أن يحفظه وأن يكفيه شر من تسلط عليه من الشياطين .

ويمكنك أخي المصاب وأختي المصابة معرفة ما إذا كان المس الموجود معك عاشق أم لا بقراءة الآيات التي تفضح هذا النوع من المس وتؤذيه .. فعند سماع هذه الآيات لن يصبر العاشق على تحملها وسوف يفضح نفسه بظهور أعراض سوف تعرفها عند وجودها .. كما تنفع هذه الآيات بإذن الله مع آيات الحفظ والتحصين في منع الجني العاشق من التمتع ومعاشرة المعشوق من الإنس .

الآية 165 من سورة البقرة :
وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ .

الآيات 27 – 28 من سورة النساء :
وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً

الآية 10 من سورة القصص :
وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ .

الآيات 23 – 24 من سورة يوسف :
وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين .

الآيات 33 – 34 من سورة يوسف :
قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ .

الآية 30 من سورة يوسف :
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين .

الآيات 54 – 55 من سورة النمل :
وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ .

الآيات 1 – 3 من سورة النور :
سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ
الآية 68 من سورة الفرقان :
وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً .

الآية 19 من سورة النور :
إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ

الآيات 72 – 74 من سورة الرحمن :
حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ .

الآية 54 من سورة سبأ :
وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abouayach.1fr1.net
 
المس العاشق بين مصدق ومكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدكتورأبوعياش حكيم روحانى تونس alrokia@hotmail.com :: ركن طرح مشاكلكم واستفساراتكم-
انتقل الى: